منتدى التعليم الشامل الجزائري
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 -كأس أمم افريقيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد شريف أيوب
Admin
avatar

عدد المساهمات : 141
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 16/02/2016
الموقع : http://ayoubcherif.forumalgerie.net/

مُساهمةموضوع: -كأس أمم افريقيا   السبت فبراير 27, 2016 11:08 am



باماكو- صرح رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم محمد روراوة يوم الاثنين أن تحضير الفريق الوطني لكأس إفريقيا للأمم 2015 المقرر في غينيا الاستوائية (17 جانفي-8 جانفي) سيجري بالجزائر العاصمة.

و قال المسؤول الأول للاتحادية الجزائرية لكرة القدم بعد وصول الخضر إلى باماكو حيث سيواجهون بعد غد الأربعاء نظرائهم الماليين لحساب اليوم السادس و الأخير للتصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم 2015 "لقد سطرنا مع الناخب الوطني برنامجا

يتضمن تحضيرا بالمركز التقني لسيدي موسى (الجزائر العاصمة) و مقابلة ودية في الجزائر أو بالخارج. سننتقل إلى غينيا الاستوائية خمسة أيام قبل المباراة الأولى مثلما ينص عليه القانون".

وتتصدر الجزائر المجوعة الثانية ب15 نقطة بعد خمسة انتصارات متبوعة بمالي و مالاوي ب6 نقاط فيما تحتل إثيوبيا المرتبة الرابعة ب 3 نقاط. . و أوضح أن البرنامج التحضيري للفريق الوطني في إطار كأس إفريقيا للأمم

2015 سينشر بعد عملية القرعة لحساب النهائيات يوم 3 ديسمبر 2014 بمالابو". و في رده على سؤال حول قرار الاتحادية الإفريقية لكرة القدم اختيار غينيا الاستوائية لاحتضان نهائيات كأس إفريقيا للأمم خلفا للمغرب الذي تراجع عن تنظمها أعرب السيد راوراوة عن "سعادته" لهذا الاختيار.

و قال في هذا الشأن "نحن سعداء لكون هذه المنافسة الكبرى تجري في غينيا الاستوائية التي تبقى قادرة على منحنا كأس إفريقيا للأمم جميلة. لقد سبق لهذا البلد أن احتضن هذه الدورة مع الغابون سنة 2012. و فيما يخص أسباب انسحاب المغرب لا يمكنني التعليق عن هذه المسالة. أما فيما يخص الفريق الوطني يمكنني أن أكد أن تغيير توطين هذه المنافسة لم يؤثر في اللاعبين".

و أخيرا اعتبر رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم أن الخضر تنقلوا إلى باماكو "و كلهم عزم على الفوز أمام مالي" و تحقيق العلامة الكاملة خلال هذه التصفيات. و خلص إلى القول "سنلعب هذه المقابلة من اجل الفوز في إطار احترام الروح الرياضية.

لسنا في وضعية مالي و لكن نلعب جميع مقابلاتنا بنفس الطريقة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ayoubcherif.forumalgerie.net
 
-كأس أمم افريقيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى التعليم الشامل الجزائري :: االرياضة :: المنتخب الجزائري :: لكرة القدم-
انتقل الى: